الحماس والنشاط بانتظار "الميزان".. إليكم أبراج اليوم

11/06/2021 11:29AM

برج الحمل

ليست لديك القدرة اليوم على إنجاز أي مهمة اليوم على الرغم من أن لديك الرغبة في الانتهاء منها. من الأفضل أن تمارس بعض التمارين الرياضية حتى تجدد طاقتك وتشعر بالنشاط. لا تفكر في أي موضوع أو قضية تسبب لك الأرق.

برج الثور 

أنت الشخص الوحيد القادر على إسعاد نفسك فقط إذا لم تلتفت إلى القيود التي يفرضها البعض عليك. لسوء الحظ اليوم، ربما لا تتمكن من الابتعاد عن الأشخاص السلبيين ولذلك من الصعب أن تعيش في جو هادئ يبعث على السعادة. لا توجد حدود بينك وبين من تحب فلم لا تتواصل معهم؟

برج الجوزاء 

توقع حدوث شيء ما من شأنه أن يوتر العلاقات بينك وبين صديق. ربما تتعجب مما يحدث وتسأل نفسك ما السبب وراء هذا الأمر.ما زالت أمامك الفرص للتواصل مع هذا الشخص ولكن اختر الوقت المناسب.

برج السرطان

القلق الذي شعرت به خلال الفترة الماضية قد يجعلك ترغب اليوم في قضاء بعض الوقت في التسوق لشراء بعض الأغراض على الرغم من أنها غير ضرورية. ربما تقوم بذلك بسبب رغبتك في نسيان كل ما يزعجك. كن حذرا من شراء أغراض لا تحتاجها لكي لا تندم على شرائها فيما بعد.

برج الاسد

أنت عاطفي جدا اليوم ورمانسي، ويرجع ذلك إلى الحب المتبادل بينك وبين الحبيب. الاستماع إلى موسيقى رومانسية قد يزيد شعورك بالسعادة والبهجة. تريد أن تخطط للقاء آخر لرؤية الحبيب، ولكنك سرعان ما تتراجع بسبب زيارة مفاجئة من صديق ما.

برج العذراء

تهتم اليوم بقراءة بعض الروايات الرومانسية والخيالية. تعيش اليوم في جو هادئ رومانسي خال من أي توترات. إذا كنت أعزب، فتوقع أن تجذب طبيعتك الرومانسية والحالة التي تعيش فيها أكثر من شخص. كن مستعدا وانتظر ما لا تتوقعه!

برج الميزان 

يستمر حماسك ونشاطك على مدار اليوم. حظك سعيد جدا فلا داع للتوتر والقلق. سيزداد دخلك المادي هذا اليوم ولذلك سيتحول القلق والتوتر إلى سعادة وبهجة. مظهرك والابتسامة التي لا تفاق وجهك قد يجذبان الجميع إليك.

برج العقرب 

كن متفائلا فربما تحصل على مبلغ من المال هذا اليوم، ولكن عدم تدبيرك للأمور واستهتارك قد يجعلانك تهدر هذا المبلغ في أمور لا فائدة منها. لم لا تفكر في استثمار هذا المبلغ في مشروع ما؟ لا داع لاتخاذ أي قرارات سريعة في الوقت الحالي.

برج القوس

فكرة السفر لا تزال تراودك منذ أيام. ربما تكسر كل الحواجز وتقرر فجأة أنت والأصدقاء السفر لمكان مختلف وغريب. ابحث عن الأماكن التي ترغب في زيارتها مع أصدقائك. ربما تجد أن كل الطرق مسدودة، ولكن يمكنك استغلال طاقتك في مساعدة من حولك.

برج الجدي

من المتوقع ان تقضي معظم وقتك اليوم في زيارة بعض الجيران، أو في تسوية بعض الخلافات مع الحبيب. لا تقبل بأي حال من الأحوال أن تمكث في المنزل لوقت طويل. تريد أن تكون على اتصال ببعض الأصدقاء أو الشخصيات غير العادية. عليك أن تحمل في حقيبتك مفكرة وكاميرا للتصوير.

برج الدلو 

لا تخبر أحدا ما بسرّ ولا تكشفه مهما كانت الظروف. قد يحدث اليوم شيء غريب في منزل أحد جيرانك. مهما كانت طبيعة هذا الشيء، أنت مضطر لكشف الحقيقة. أنت تفعل أمورا اليوم لم تفعلها من قبل. لا تكن مندفعا أو متهورا.

برج الحوت 

هل تبحث اليوم في غرف المنزل عن شيء ما؟ أنت تحبث عن هذا الشيء منذ وقت طويل، أليس كذلك؟ الشيء الذي تبحث عنه لا يمكن العثور عليه في منزلك! عليك أن تذهب للبحث عنه في المحلات التي تبيع الأغراض المستخدمة ومحلات الأنتيكات والتحف.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك