سبينيس تدعم مركز سرطان الأطفال في لبنان

27/08/2021 02:41PM

أطلق مركز سرطان الأطفال حملة #خمسة_ورا_ خمسة لزرع الأمل والفرح في مجتمعنا، وذلك بالتعاون مع سبينيس في مختلف فروعها لمدّة 15 يوم وحصدت مبلغ قدره 525,240,000 ليرة لبنانية.

لبّى المواطنون النداء وتبرّعوا في الصناديق لعلّ حياة العديد من مرضى السرطان تتحسّن لاسيّما لتكاليف العلاجات بعد الآن وسط الظروف الاقتصادية الصعبة التي تشهدها البلاد. بالاضافة الى الدعم الذي انهال على مواقع التواصل الاجتماعي الذين تضامنوا لإيصال الرسالة إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص وحثّهم على التبرع ليتمكّن المرضى من متابعة علاجهم وعيش حياة كريمة.

وفي هذا السياق، شكرت مديرة المركز السيدة هناء الشعّار شعيب، جميع من قام بالتبرع وقالت: "لن تثنينا كافة التحديات عن متابعة مسيرتنا ورسالتنا الإنسانية الهادفة إلى إنقاذ حياة الأطفال والمراهقين المصابين بالسرطان ومدّهم بالدعم والاحتياجات اللازمة لمواجهة المرض والانتصار عليه. عزيمتنا ترتكز على الأيادي البيضاء والنفوس الخيّرة إضافة إلى مساندتكم الدائمة التي تحيي الأمل مجدّداً داخلنا وتعيد البسمة إلى المرضى وعائلاتهم".

 

وأضافت: "نشكر سبينيس على دعمها الدائم للمركز من خلال الحملات التي قامت بها على مر السنين وما زالت".

وأكّد الرئيس التنفيذي للتسويق في سبينيس، رالف القاعي:"  أنناة نجدّد وقوفنا الدائم إلى جانب مركز سرطان الأطفال من خلال إطلاقنا للمزيد من المبادرات ذات الأبعاد الإنسانية في المستقبل القريب، لنتحدّى معاً كافة الصعوبات ونعمل يداً بيد لغد أفضل . يستحقّ الأطفال والمراهقون عيش حياة تليق بهم ملؤها الأمل والسعادة، والاستمرار في متابعة علاجهم للانتصار على المرض وجعل أحلامهم حقيقة".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa