الرابطة الثقافية الرياضية - بيصور اختتمت مهرجاناتها السنوية

15/09/2021 09:28PM

إختتمت "الرابطة الثقافية الرياضية" المهرجان الرياضي السنوي الذي دام عشرة أيام متتالية، في حضور رئيس بلدية بيصور نديم ملاعب والمجلس البلدي، المخاتير وفعاليات.

شارك في المباريات عدد كبير من الفرق ضمن لعبة كرة القدم حيث حل فريق "النجوم - عاليه" في المركز الأول عن فئة الإناث والمركز الثاني لـ VCC - بعقلين، وأما الثالث فلفريق "الرابطة" - بيصور.

وعن فئة الناشئين فاز فريق BFC - بيصور في المركز الأول، وفريق "عيتات الرياضي" في الثاني، في حين فاز فريق "الرابطة" - بيصور في المركز الأول عن فئة الشباب، والمركز الثاني لفريق "البنيه الرياضي".

وعن فئة القدامى نال فريق "اليعسوب" - بيصور المركز الأول، والمركز الثاني لفريق قدامى الرابطة بيصور.

تزامنا، فقد شهد المهرجان الرياضي مبارايات في كرة الطاولة، طاولة الزهر، لعب الورق، ألعاب قوى، والشطرنج، فضلا عن الماراتون الرياضي لكل الفئات العمرية إناث وذكور.

كما وأحيت الرابطة نشاطاتها التقليدي السنوي "الكرمس" للأطفال تحت عنوان "كرمس الفرح" وقد ضم ألعابا متنوعة، ألعاب، خفة، مبارايات وسبقات متنوعة، لوحات راقصة وغنائية للأطفال، في حضور حشد بينهم الوزير السابق غازي العريضي وفعاليات البلدة والأهالي، وسط أجواء من الفرح إختتمت فيها الرابطة نشاطاتها الصيفية لهذا العام.

وفي المناسبة، كانت كلمة لرئيس الرابطة طلال فؤاد ملاعب الذي أثنى "على جهود الهيئة الإدارية واللجان والرابطيين المتطوعين لأجل خدمة المجتمع المحلي، من خلال العمل كخلية نحل بهدف تنظيم نشاطات تعزز التواصل والتلاقي بين أبناء المجتمع الواحد وتخلق فرصة عبر الرابطة لإطلاق المواهب وتنميتها لأن جيل اليوم هم رجال المستقبل الذي يعتمد عليه لإنقاذ الوطن".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك