تصرّف زوج أصالة نصري على المسرح يشغل الـ"سوشيال ميديا"

09/12/2021 09:53AM

شغلت الفنانة السورية أصالة نصري وزوجها الشاعر العراقي حسن فائق شبكات التواصل الاجتماعي بسلوكه معها خلال حفلها الأخير الذي أحيته الثلاثاء ضمن فعاليات "موسم الرياض 2021".

 

وصعد الشاعر ومدير أعمال النجم العراقي ماجد المهندس إلى المسرح واضعاً عباءته فوق كتفَي زوجته أصالة بسبب برودة الطقس، ما دفع أفراد الأمن إلى إبعاده عنها بسبب عدم معرفتهم لهويته.

وكانت أصالة قد تحدّثت للمرة الأولى عن أسباب طلاقها من المخرج المصري طارق العريان، خلال حلولها ضيفةً على برنامج "حبر سري" الذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة "قناة القاهرة والناس".. وقالت أصالة: "السبب الحقيقي هو الشخص نفسه، هو السبب مش أشخاص آخرين (...) الشخص نفسه هو السبب، لا علاقة لنا بالغريب سواء كانت كومبارس أو غير ذلك".

ورداً على سؤال حول علاقة فنانة بطلاقها، أجابت أصالة: "هذه دخيلة من دخلاء كثيرين وليست واحدة"، قبل أن تكشف أن الحرف الأول من اسمها هو "ن"، ما وجّه الأنظار إلى السورية نيكول سعفان التي سبق أن قالت في معرض إجابتها على متابِعة في شبكات التواصل الاجتماعي سألتها عن القضية: "هاي حبيبتي، شكراً على كلامك، عايزة أقولك بس إن ماليش علاقة بطلاقهم، هما اتطلقوا لأنه هو كان تعيس جداً وكان بينهم مشاكل كتير، أنا عمري ما كنت مع طارق وهما متجوّزين".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك