22/01/2019 10:52PM
اقام المحامي خالد العلي لقاء تكريميا لنقيب المحامين في طرابلس والشمال محمد المراد وعضزي مجلس النقابة المحاميان بلال هرموش وزهرةالجسر في بلدة برج العرب.
وحضر اللقاءاعضاء مجلس نقابة سابقين، وعددا من المحامين، ومنسق عام تيار المستقبل في عكار المحامي خالد طه، وضباط من قوى الامن الداخلي، رئيس بلدية برج العرب عارف شخيدم، ووجهاء من العشائر العربية، وفاعليات عكارية.
وشكر النقيب المراد صاحب الدعوة المحامي العلي على مبادرته والمشاركين على حضورهم .
شارك هذا الخبر
ستارمر: سأستقيل من رئاسة الحكومة البريطانية
أشغال تزفيت وصيانة على الطريق الساحلي من جبيل إلى شكا
أ ف ب: إيران تقول إن مفاوضات سويسرا شهدت "نقاشا مقتضبا" مع الولايات المتحدة في شأن الملف النووي
الأسمر للمطالبين بتصحيح العلاقة مع إيران: من دمّر بيوت اللبنانيين لا يحق له إعطاء الدروس
اللبنانية الأولى تكرّم مديرات "المبرّات" تقديرًا لدورهن في بناء أجيال المواطنة
سويسرا : الظروف مهيأة "لاستئناف فوري" للمحادثات الفنية بين طهران وواشنطن
مياه الجنوب: انخفاض التغذية في صيدا بسبب اعمال الصيانة
الرئيس عون يتلقى اتصالًا هامًا من فانس وكوشنير ورئيس وزراء قطر
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa