13/12/2021 01:04PM
تلقى العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الاثنين، رسالتين من العاهل البحريني، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وسلطان عمان، هيثم بن طارق.
وكشفت وكالة الأنباء السعودية "واس"، أن هاتين الرسالتين تتعلقان بالعلاقات الثنائية وسبل دعمها وتعزيزها.
وتسلم رسالة حمد بن عيسى آل خليفة، وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، خلال استقباله، وزير الخارجية البحريني عبداللطيف بن راشد الزياني، في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بالرياض، حيث جرى تبادل وجهات النظر حيال القضايا الإقليمية والدولية.
وخلال استقباله وزير خارجية سلطنة عمان، بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي، تسلم الأمير فيصل بن فرحان، رسالة السلطان هيثم بن طارق.
وتسلم الرسالة صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، خلال استقباله، وزير خارجية مملكة البحرين الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بالرياض.#واس pic.twitter.com/UoI9kQvYqY
— واس الأخبار الملكية (@spagov) December 13, 2021
المصدر : روسيا اليوم
شارك هذا الخبر
التيار الوطني الحر: حصر السلاح بيد الدولة شرط لا يحتمل التأجيل
حصيلة تراكمية جديدة.. أكثر من 4 آلاف شهيد و12 ألف جريح جراء العدوان على لبنان
عقوبات أميركية جديدة تستهدف شبكة لتمويل داعش عابرة للقارات
ميسي يقود الأرجنتين للدور الثاني من المونديال بثنائية في شباك النمسا
الجيش يوقف سورياً في الضاحية الجنوبية بتهمة قتل مواطن في سن الفيل
ترامب: إيران ستوافق على عمليات تفتيش رئيسية لضمان الشفافية النووية
هل بات الانسحاب الإسرائيلي من لبنان رهن مفاوضات واشنطن؟
فانس: الأموال الإيرانية ستبقى مجمّدة إلى حين تسوية القضايا العالقة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa