18/01/2022 09:58AM
أعلنت نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في بيان أنه "بفعل التقلبات المستمرة لسعر صرف الدولار مقابل الليرة، باتت بعض الجهات التي يتعامل معها الزملاء في القطاع لتشغيل مؤسساتهم، تطالب بتقاضي كل او بعض من مستحقاتها بالدولار الـ Fresh، منهم الموردون أو أصحاب الملك أو المحامون ومفوضو المراقبة وشركات التسويق وغيرهم".
أضافت: "ازاء هذا الأمر، نود أن نوضح إلى أننا كمؤسسات سياحية نستوفي أموالنا بالليرة اللبنانية فقط وبأسعار غير موازية لأسعار الصرف غير الثابتة، فنحن لا نملك الدولار ما يحول دون تلبية هكذا مطالب".
وختمت: "لذلك نناشد النقابات والمسؤولين عن تلك الجهات استيفاء حقوقهم بالليرة، ومراعاة الأوضاع المالية الصعبة التي يمر فيها البلد، ولا سيما لناحية حجز الأموال والرساميل في المصارف".
شارك هذا الخبر
إليسا عن إلغاء الامتحانات الرسمية: التراجع عن الخطأ فضيلة
روبيو من البحرين: لا رسوم إيرانية على عبور مضيق هرمز
الصادق: الجيش أداة تنفيذية لقرار الدولة وليس مؤسسةً مستقلةً
كرامي: إعفاء التلامذة من الامتحانات الرسمية ومنح إفادات نجاح وفق شروط
طرابلسي: إلغاء الباكالوريا ليس هزيمة لوزيرة التربية
ضو: لبنان لا يزال مكشوفًا أمام تقلبات المنطقة
وزيرة التربية ريما كرامي: إلغاء الامتحانات الرسميّة وإعطاء إفادة نجاح عن دورة 2025 - 2026
القناة 13: إسرائيل ستنسحب قريبا من مناطق محدودة بجنوب لبنان
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa