ميزة جديدة من غوغل: اسأل "بارد" عبر الصور وباللغة العربية

20/09/2023 08:35AM

ابتداءً من اليوم الأربعاء، أتاحت شركة "غوغل" لمتحدثي اللغة العربية إمكانية تحميل صور إلى أداة "بارد" Bard باستخدام تقنية "عدسة Google"، والاستفادة من صور البحث في "غوغل" في الردود، والقدرة على تعديل الردود بأسلوب الكتابة المناسب.

تهدف "غوغل" من خلال هذه الميزة الجديدة في أداة "بارد" Bard إلى تبسيط الاستخدام وتحسين الأداء باللغة العربية وغيرها من اللغات حول العالم.

وتضمنت المزايا الأخرى لهذا التحديث ما يلي:

تغيير أسلوب الكتابة في الردود: يمكن للمستخدمين الآن تغيير أسلوب ردود "بارد" بخيارات متعددة تتضمن جعل الردود أكثر بساطة أو أطول أو أقصر أو أكثر احترافية أو أقل رسمية.

عرض الصور في الإجابات: يمكن مشاهدة مختلف الصور في ردود "بارد"، حيث يمكن الاستفادة من ردود تحتوي على نصوص وصور مأخوذة من بحث "غوغل".

إكمال المحادثات: المستخدمون يمكنهم الآن إكمال محادثات سابقة لأشخاص آخرين، سواء لطرح مزيد من الأسئلة أو تعديلها للحصول على أفكار جديدة.

ربط "بارد" بتطبيقات وخدمات "غوغل": يمكن ربط "بارد" بمختلف التطبيقات مثل "Gmail" و "مستندات Google" و "خرائط غوغل" و "يوتيوب" والمزيد لتوفير تجربة محسنة للمستخدمين.

هذه هي بعض المزايا الرئيسية في تحديث نظام "بارد" Bard من "غوغل" الذي يهدف إلى تحسين تجربة المستخدم وتسهيل الاستفادة منها باللغة العربية وغيرها من اللغات.


المصدر : الشرق الاوسط

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa