تفاصيل جديدة تٌكشف عن فيلم نانسي عجرم: رومانسي - كوميدي والتحضيرات بدأت

23/03/2024 10:42AM

تفاصيل كثيرة سردها النجم كريم عبد العزيز عن تعاونه الجديد مع النجمة نانسي عجرم في الفيلم المنتظر التجهيز له بعد العيد، كما بَيّن الكثير من الجهد الذي قام به فريق عمل مسلسل الحشاشين الذي ينافس في المارثون الرمضاني.

وخلال استضافة النجم المصري كريم عبد العزيز مع الفنان والمطرب الكويتي نبيل شعيل، في برنامجه «مع بو شعيل» عبر فضائية «الراي» الكويتية، كشف عن حماسته الشديدة لفيلمه القادم الذي يتم الإعداد له في الوقت الحالي مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم، مبدياً سعادته بالتعاون السينمائي الأول مع نانسي، إذ أثنى خلال الحلقة على خطوتها السينمائية المنتظرة خاصة أنه أول عمل سينمائي فني تظهر به نانسي في بداية خطواتها التمثيلية في السينما المصرية والظهور العربي الأول معها. 

وتحضيرات الفيلم المنتظر له مع نانسي عجرم، أشار كريم إلى مخرج العمل محمد شاكر خضير يقوم حالياً بجلسات عمل عدة مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم، للاتفاق على الخطوط العريضة والرئيسية لمشاركتها للمرة الأولى في الفيلم السينمائي الذي سيجمعهما معاً.

وعن الخط السينمائي الفني الذي سيتسم به الفيلم شوق «عبد العزيز» الجمهور بأنّ الفيلم سيكون مُشَوّقاً وبه خط من الرومانسية والكوميديا معاً. فيما توقع كريم أن يرى الفيلم النور قبل نهاية العام الحالي، إذا ما تم تصويره خلال الشهور القليلة المقبلة.

فيما أثنى كريم على النجمة نانسي عجرم قائلاً إنها أيقونة فنية مهمة وتعتبر «ميغا ستار»؛ إذ إن تقديمها لفيلم سينمائي يعد إضافة لمسيرتها الفنية، وتُعَرّفها أيضاً إلى جمهور جديد.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa