طيار يفاجئ ركاب الطائرة: بيتزا سبب التأخير!

10/05/2024 12:33PM

تفاجأ ركاب رحلة جوية بريطانية من لشبونة إلى مانشستر بإعلان الطيار أنه سيتأخر في الإقلاع بسبب طلب "بيتزا". 

وفي مقطع فيديو، ظهرت طائرة "إيزي جيت" مكتظة بالركاب ومستعدة للإقلاع يوم الأحد، لكن التأخير أدى إلى تفاجئهم.

وقال الطيار عبر النظام الداخلي للطائرة إنه قرر تأجيل الرحلة لطلب "بيتزا" لطاقمه بدلاً من الساندويتشات السيئة المتوفرة، مشيرًا إلى عدم قدرته على إطعام الطاقم بهذه الوجبات. أثار هذا الإعلان صدمة الركاب الذين استغربوا التأخير بسبب طلب طعام.

وقام راكب بتصوير الفيديو أوضح أن الرحلة تأخرت بسبب عدم توفر طعام ساخن على متن الطائرة، مشيرًا إلى عدم قدرة الركاب على الحصول على طعام أو استخدام المراحيض خلال الانتظار داخل الطائرة لأكثر من ساعة.

وصلت الرحلة إلى مانشستر بتأخير 2 ساعة و50 دقيقة، وهو تأخير يفوق موعد الوصول المحدد بـ 4 ساعات و29 دقيقة، مما أثار استياء الركاب الذين لو علموا بالتأخير المتوقع لاختاروا رحلة أخرى.

وردت شركة "إيزي جيت" عبر متحدثها بأنها تأسف للتأخير الناتج عن نقص الطعام على متن الطائرة، مؤكدة على ضرورة توفير المؤن اللازمة لطاقمها لضمان سلامته وسلامة الركاب.

 وأظهرت صورة منفصلة علبة بيتزا وضعت على رف في المنطقة المخصصة لطاقم الطائرة.


@dailymailuk Passengers travelling from Lisbon to Manchester were absolutely stunned when their pilot admitted he delayed their flight by almost an hour because he went to get PIZZA for his crew. #easyjet #pilot #flight #flightdelayed #delayed #plane #planes #lisbon #manchester ♬ original sound - Daily Mail UK

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa