بايرن ميونخ يخطط لبيع ٦ لاعبين

10/06/2024 07:48AM

أفاد تقرير رياضي بأن نادي بايرن ميونيخ الألماني يخطط لبيع 6 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأنهى بايرن ميونيخ موسم 2023/2024 من دون تحقيق أي لقب، حيث احتل المركز الثالث في الدوري الألماني خلف شتوتغارت وباير ليفركوزن البطل. كما أنهى الفريق تعاقده مع المدرب توماس توخيل، ليحلّ فينسنت كومباني مكانه.

ووفقاً لما ذكرته قناة "سكاي سبورت ألمانيا"، يركز الفريق الآن على إعادة بناء نفسه. وأشارت القناة إلى أن بايرن ميونيخ سيكون مستعداً لبيع ستة لاعبين إذا تلقى العروض المناسبة لهم.

بالإضافة إلى جوشوا كيميش وماتيس دي ليخت، يفكر النادي البافاري في السماح برحيل ليون غوريتسكا وكينغسلي كومان وسيرج جنابري ونصير مزراوي.

وقد ارتبط كيميش بالانتقال إلى عدة أندية كبرى في أوروبا، مثل مانشستر سيتي وريال مدريد وبرشلونة، في الأشهر الأخيرة، علماً أن عقده ينتهي في عام 2025. وأشارت تقارير إلى أن دي ليخت وغوريتسكا كانا هدفين لمانشستر يونايتد خلال العام الماضي، بينما تكثف اهتمام برشلونة بكومان في الأسبوع الماضي، وفقاً لتقارير إسبانية.

أما أرسنال، فيبدو المرشح الأقوى لاستقطاب جنابري الذي سبق وأن انضم إليه عندما كان مراهقاً، قبل أن يترك النادي في عام 2016. بالنسبة لمزراوي، تحدثت تقارير عديدة عن احتمال انتقاله إلى أرسنال أو مانشستر يونايتد.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa