معتصم النهار الأول عربيًا وعالميًا

17/07/2024 10:35PM

ما زال مسلسل "لعبة حب " والمأخوذ عن المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار "، يتصدر المنافسة عبر شاشة الـأم بي سي ومنصّة شاهد الإلكترونية منذ عرض حلقاته الأولى، ولكن ماذا عن بطله معتصم النهار وشبيهه التركي؟

كشف الممثل التركي أونور تونا  أنه يرغب في التواصل مع معتصم النهار  ليصبحا أصدقاء خاصة بعد الكثير من الرسائل التي تلقّاها من المتابعين حول الشبه الكبير بينهما.

أما مسلسل لعبة حب، فيواصل نجاحه عربياً وعالمياً، إذ تصدّر المركز الأول وحقق التريند العالمي فيما يقرب من 40 بلداً عربياً وأجنبياً أيضا حتى الآن منذ بداية عرض حلقاته الأولى قبل أسابيع .

وتدور أحداث العمل حول مالك وسما وكيف يلعب القدر دوره في قصة حبهما منذ لقائهما الأول، ويشارك ببطولته نور علي وشكران مرتجى، و قد تمّ تصوير المسلسل كاملاً في تركيا.

وعلى صعيد آخر، كشف المنتج صادق الصباح عن ثلاثية درامية جديدة في موسم رمضان القادم إذ يلتقي كل من عابد فهد ومعتصم النهار مع دانييلا رحمة في بطولة عمل درامي جديد يحمل إسم "نفس ". وسيدور المسلسل  في إطار رومانسي إجتماعي، على أن يتولى إخراجه إيلي سمعان والتأليف لإيمان السعيد وسيتم عرضه عبر شاشة الإم بي سي ومنصة شاهد الإلكترونية بموسم رمضان 2025.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa