بالصور: انهيار جسر كبير في ألمانيا يخلف كارثة حقيقية!

11/09/2024 12:35PM

حقق المسؤولون في سبب انهيار جزء من جسر في شرق ألمانيا، صباح اليوم الأربعاء، مما أدى إلى تعطيل حركة المرور في مدينة دريسدن ونظام التدفئة في المدينة، وفقاً لوكالة «أسوشيتد برس».

وأعلنت إدارة الإطفاء في دريسدن عبر موقعها على الإنترنت أن الحادث لم يسفر عن إصابات، رغم سقوط جزء من جسر كارولا في نهر إلبه.

وأوضحت الإدارة أنها تلقت تنبيهاً بعد الساعة الثالثة صباحاً بقليل، وأن الفرق الطارئة تشعر بالقلق من احتمال انهيار مزيد من الجسر، الذي يُعتبر أحد المعابر الأربعة للمدينة فوق نهر إلبه.

وأفادت «وكالة الأنباء الألمانية» أن آخر ترامواي عبر الجسر قبل 18 دقيقة فقط من الانهيار.

 وقد تم توجيه سائقي السيارات والمشاة وراكبي الدراجات، الذين يستخدمون الجسر للتنقل بين البلدة القديمة والبلدة الجديدة، لتجنب المنطقة. كما توقفت حركة القوارب، مما أثر على سفن الشحن وسفن مشاهدة المعالم السياحية.

وتضررت الأنابيب التي تشكل جزءاً من نظام التدفئة بالمدينة، مما أسفر عن توقف إمدادات المياه الساخنة بالكامل في دريسدن. وقال المتحدث باسم إدارة الإطفاء، مايكل كلاري، للصحافيين في موقع الحادث: «بالإضافة إلى ذلك، وبسبب انفجار أنبوبين كبيرين للتدفئة المركزية، نواجه مشكلة في إمدادات المياه الساخنة في عاصمة الولاية الفيدرالية دريسدن».

وتقع دريسدن على بعد حوالي 160 كيلومتراً جنوب العاصمة الألمانية برلين.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa