03/10/2024 12:35PM
لطالما نفت إسرائيل استخدام القنابل الفسفورية المحرمة دولياً خلال استهدافها مناطق في لبنان، رغم تأكيدات الحكومة على ذلك.
واليوم، ذكرت الوكالة الوطنية أن إسرائيل استخدمت هذه القنابل في منطقة الباشورة ببيروت.
وأفادت وزارة الصحة اللبنانية بارتقاء 6 أشخاص في غارة إسرائيلية استهدفت مقراً لهيئة إسعاف في حي سكني مكتظ قرب وسط العاصمة.
مادة غريبة في المكان
— Asas Media/أساس ميديا (@asasmedialb) October 3, 2024
تداول ناشطون فيديوهات تظهر ما قالوا إنه مادة غريبة لم تحدد طبيعتها تناثرت في مكان الغارة على الباشورة في بيروت ليل أمس #بيروت #الباشورة #أساس_ميديا pic.twitter.com/oyxj7tFh5R
شارك هذا الخبر
مجلس الوزراء يقر اعتمادًا إضافيًّا لتغطية مستحقات موظفي أوجيرو
إليسا عن إلغاء الامتحانات الرسمية: التراجع عن الخطأ فضيلة
روبيو من البحرين: لا رسوم إيرانية على عبور مضيق هرمز
الصادق: الجيش أداة تنفيذية لقرار الدولة وليس مؤسسةً مستقلةً
كرامي: إعفاء التلامذة من الامتحانات الرسمية ومنح إفادات نجاح وفق شروط
طرابلسي: إلغاء الباكالوريا ليس هزيمة لوزيرة التربية
ضو: لبنان لا يزال مكشوفًا أمام تقلبات المنطقة
وزيرة التربية ريما كرامي: إلغاء الامتحانات الرسميّة وإعطاء إفادة نجاح عن دورة 2025 - 2026
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa