19/03/2025 11:09AM
صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي :
ضمن إطار مراقبة الحدود وضبطها في ظل الأوضاع الراهنة، والعمل على منع أعمال التسلل والتهريب، أغلقت وحدة من الجيش المعابر غير الشرعية: المطلبة في منطقة القصر – الهرمل، والفتحة والمعراوية وشحيط الحجيري في منطقة مشاريع القاع - بعلبك.
شارك هذا الخبر
بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل عنصر من "نخبة القسام" شارك في هجوم 7 أكتوبر
إصابة مواطن جراء انفجار جسم من مخلفات الحرب في بلدة المنصوري
عطل عالمي يضرب منصة "إكس"
القناة 12 العبرية: أبلغ الجيش الإسرائيلي فرق التأهب (قوات الاستنفار المحلية) في الشمال أنه اعتبارًا من يوم الأحد سيتم إنهاء استدعاء جميع أفرادها للخدمة، وذلك في ضوء وقف إطلاق النار
الجيش الإسرائيلي لم ينسحب بعد من بعض بلدات النبطية وعلى الأهالي التريث
الحكومة الإسرائيلية: نجري محادثات جيدة مع لبنان بوساطة أميركية
السفير الباكستاني بعد لقاء مرقص: ندعم سيادة لبنان ومساعينا الدبلوماسية مستمرة لتحقيق السلام
نتنياهو: سنواصل التحرك بحرية في جنوب لبنان ما دعت الحاجة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa