02/04/2025 11:05AM
تقدمت فجر اليوم اليات العدو الاسرائيلي المتمركزة في منطقة "اللبونة" شرقي الناقورة داخل الاراضي اللبنانية ترافقها جرافات ، باتجاه رأس الناقورة حيث عملت على رفع ساتر ترابي قطعت فيه الطريق الرابط بين الجانبين قبالة موقع "جل العلام" الذي يشرف على الناقورة وعلما الشعب.
شارك هذا الخبر
عطل عالمي يضرب منصة "إكس"
القناة 12 العبرية: أبلغ الجيش الإسرائيلي فرق التأهب (قوات الاستنفار المحلية) في الشمال أنه اعتبارًا من يوم الأحد سيتم إنهاء استدعاء جميع أفرادها للخدمة، وذلك في ضوء وقف إطلاق النار
الجيش الإسرائيلي لم ينسحب بعد من بعض بلدات النبطية وعلى الأهالي التريث
الحكومة الإسرائيلية: نجري محادثات جيدة مع لبنان بوساطة أميركية
السفير الباكستاني بعد لقاء مرقص: ندعم سيادة لبنان ومساعينا الدبلوماسية مستمرة لتحقيق السلام
نتنياهو: سنواصل التحرك بحرية في جنوب لبنان ما دعت الحاجة
الخوري محاوراً صناعيّي الكورة:أظهرت الصناعة الوطنيّة قدرتها على الصمود رغم كلفة الانتاج العالية ورغم الحروب والأزمات
الجميل: شيعة لبنان يعيشون أكبر نكبة "كرمال شو".. ولن نتعايش مع السلاح!
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa