26/05/2025 12:08PM
أشار الناطق باسم وزارة الخارجية الإيرانية إسماعيل بقائي، اليوم الإثنين إلى أن طهران لن تقبل بتعليق تخصيب اليورانيوم مؤقتًا لإبرام اتفاق نووي مع الولايات المتحدة.
ولفت بقائي في مؤتمر صحفي إلى أن طهران تعتبر منع تخصيب اليورانيوم، وهو أمر يدعو إليه بعض المسؤولين الأميركيين، "خطا أحمر" في المفاوضات.
وأكد أنه لم يتحدد موعد بعد للجولة السادسة من المحادثات مع واشنطن.
وأشار الرئيس الأميركي دونالد ترامب يوم الأحد إلى وجود تقدم مع إيران بشأن برنامجها النووي، وألمح إلى احتمال صدور إعلان خلال "اليومين المقبلين".
وكان ترامب أكثر تفاؤلا بشكل ملحوظ من الوسيط العُماني للمحادثات بين الولايات المتحدة وإيران، الذي قال يوم الجمعة إن الدولتين أحرزتا تقدما "جزئيا ولكن غير حاسم" في الجولة الخامسة من المفاوضات في روما.
شارك هذا الخبر
عون يحاصر "خلية سويسرا" واتصال فانس تأكيد على السيادة اللبنانية
الرياض وقطر تدفعان عون باتجاه البيت الأبيض
التيار الوطني الحر: حصر السلاح بيد الدولة شرط لا يحتمل التأجيل
حصيلة تراكمية جديدة.. أكثر من 4 آلاف شهيد و12 ألف جريح جراء العدوان على لبنان
عقوبات أميركية جديدة تستهدف شبكة لتمويل داعش عابرة للقارات
ميسي يقود الأرجنتين للدور الثاني من المونديال بثنائية في شباك النمسا
الجيش يوقف سورياً في الضاحية الجنوبية بتهمة قتل مواطن في سن الفيل
ترامب: إيران ستوافق على عمليات تفتيش رئيسية لضمان الشفافية النووية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa