31/08/2025 01:25PM
خطفت النجمة المصرية أنغام الأنظار بحضورها المفاجئ لحفل فرقة كايروكي على مسرح "يو أرينا" بمدينة العلمين، في أول ظهور علني لها بعد الأزمة الصحية الأخيرة.
وفي ختام مهرجان العلمين الجديدة بدورته الثالثة، وجّه الفنان أمير عيد تحية لأنغام من على المسرح، ليتفاعل الجمهور بحرارة معها، وردّت أنغام بتحية خاصة وسط تصفيق حار.
ونشرت أنغام بعد الحفل عبر "إنستغرام" ستوري قائلة: "ألف شكر.. فعلاً حفلة ما تنتسيش"، مؤكدة سعادتها بعودة التواصل مع جمهورها.
يُذكر أن أنغام خضعت مؤخراً لعمليتين جراحيتين في ألمانيا لاستئصال كيس من البنكرياس، وعادت إلى مصر على متن طائرة خاصة لقضاء فترة نقاهة في منزلها بالساحل الشمالي، حيث ستظل تحت الملاحظة الطبية حتى تماثلها للشفاء الكامل.
شارك هذا الخبر
أشغال تزفيت وصيانة على الطريق الساحلي من جبيل إلى شكا
أ ف ب: إيران تقول إن مفاوضات سويسرا شهدت "نقاشا مقتضبا" مع الولايات المتحدة في شأن الملف النووي
الأسمر للمطالبين بتصحيح العلاقة مع إيران: من دمّر بيوت اللبنانيين لا يحق له إعطاء الدروس
اللبنانية الأولى تكرّم مديرات "المبرّات" تقديرًا لدورهن في بناء أجيال المواطنة
سويسرا : الظروف مهيأة "لاستئناف فوري" للمحادثات الفنية بين طهران وواشنطن
مياه الجنوب: انخفاض التغذية في صيدا بسبب اعمال الصيانة
الرئيس عون يتلقى اتصالًا هامًا من فانس وكوشنير ورئيس وزراء قطر
الرئيس الإسرائيلي: يجب حلّ النزاع بين إسرائيل ولبنان من خلال مفاوضات مباشرة بين الدولتين
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa