11/09/2025 12:57PM
بدأت اليوم ورشة وزارة الأشغال العامة" أعمال تزفيت طريق اللقلوق – العاقورة"، وفي هذا الخصوص صدر عن النائب سيمون ابي رميا البيان التالي:" يأتي هذا المشروع استجابةً لحاجة الأهالي والوافدين، وتأكيداً على الالتزام وتسهيل الوصول إلى هذه المنطقة ذات الطابع السياحي والزراعي على ابواب موسم التفاح.
وستُنجز الأعمال وفق المعايير الفنية المطلوبة، على أن تُستكمل المراحل اللاحقة خلال فترة وجيزة.
لكن هذا لن يمنعنا من متابعة الملف الأساسي ألا وهو انجاز أوتوستراد اللقلوق العاقورة والذي كان قد توقّف عام ٢٠١٩ مع بداية الانهيار المالي الذي شهدته البلاد. عندها نكون قد انهينا وصلنا ساحل جبيل بجرد العاقورة عبر أوتوستراد يحترم المعايير العلمية ونكون قد وفينا أبناء العاقورة حقهم الطبيعي بشبكة مواصلات حضارية لطالما طال انتظارها."
شارك هذا الخبر
عُمان تُبقي مضيق هرمز مفتوحًا بلا رسوم وتخصص مساراتٍ موقتة للسفن
البزري: اقفال مركز معالجة النفايات جريمة بيئية
طقس مستقر مع رياح ناشطة
رجّي من عمّان: نتمسك بالدولة وندعو اللبنانيين المنتشرين إلى زيارة وطنهم
واشنطن وطهران تستأنفان المحادثات الفنية الأسبوع المقبل
الوكالة الدولية للطاقة الذرية: مفتشونا سيزورون مواقع تخصيب اليورانيوم في إيران
جابر: الإصلاحات المصرفية والربط الإقليمي ركيزتان للتعافي الاقتصادي والاستقرار الأمني مفتاح جذب الاستثمارات
عون: نعمل على تثبيت وقف النار ونبحث المناطق النموذجية وتفاوضنا مستقل
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa