06/10/2025 09:21PM
دعت هيئة المكتب التنفيذي في "تجمع الاطباء"، الى "تكريم الطبيب اللبناني، في "يوم الطبيب العالمي"، وطالبت في بيان،"مجلسي نقابتي الاطباء في بيروت و طرابلس، بزيادة المعاش التقاعدي للطبيب، الذي قدّم التضحيات الجسام، وصولاً إلى الشهادة، خلال العدوان الاخير على لبنان، و في اثناء مواجهة جائحة الكورونا".
و ختمت: "هذا اليوم العظيم، هو يومٌ مجيد ، لتكريم الأطباء وتقدير مساهماتهم القيمة، في خدمة المرضى و علاجهم، وفي تقديم العناية الصحية للمواطنين. كل عام و انتم ايها الاطباء وعائلاتكم ومواطنيكم بألف خير. السلام الابدي لارواح الزملاء الراحلين".
شارك هذا الخبر
كرامي: إعفاء التلامذة من الامتحانات الرسمية ومنح إفادات نجاح وفق شروط
طرابلسي: إلغاء الباكالوريا ليس هزيمة لوزيرة التربية
ضو: لبنان لا يزال مكشوفًا أمام تقلبات المنطقة
وزيرة التربية ريما كرامي: إلغاء الامتحانات الرسميّة وإعطاء إفادة نجاح عن دورة 2025 - 2026
القناة 13: إسرائيل ستنسحب قريبا من مناطق محدودة بجنوب لبنان
تضارب أميركي إسرائيلي بشأن انسحاب من المنطقة العازلة في الجنوب
هيئة البث الإسرائيلية عن مسؤول أمني: الجيش الإسرائيلي لم ينسحب من جنوب لبنان ولم يتخذ قرارا بعد بهذا الشأن
طلب إجراء جردة فحريق... هذه آخر المعطيات عن حريق مستودع الدكوانة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa