21/06/2026 06:21PM
قال رئيس أركان إيال زامير خلال جولة في جنوب لبنان إن وقف إطلاق النار “هش”، مؤكداً أن الجيش الإسرائيلي “يواصل القتال” في المنطقة.
وأوضح أن العمليات العسكرية الجارية تهدف إلى “حماية بلدات الشمال الإسرائيلي والمدنيين”، مشيراً إلى استمرار النشاط الميداني في نقاط جنوبية لبنانية محددة.
وفي السياق نفسه، اعتبر أن حزب الله يمرّ بـ“وضع صعب جداً”، وذلك أثناء تفقده القوات المنتشرة على الحدود الجنوبية للبنان.
شارك هذا الخبر
عطل عالمي يضرب منصة "إكس"
القناة 12 العبرية: أبلغ الجيش الإسرائيلي فرق التأهب (قوات الاستنفار المحلية) في الشمال أنه اعتبارًا من يوم الأحد سيتم إنهاء استدعاء جميع أفرادها للخدمة، وذلك في ضوء وقف إطلاق النار
الجيش الإسرائيلي لم ينسحب بعد من بعض بلدات النبطية وعلى الأهالي التريث
الحكومة الإسرائيلية: نجري محادثات جيدة مع لبنان بوساطة أميركية
السفير الباكستاني بعد لقاء مرقص: ندعم سيادة لبنان ومساعينا الدبلوماسية مستمرة لتحقيق السلام
نتنياهو: سنواصل التحرك بحرية في جنوب لبنان ما دعت الحاجة
الخوري محاوراً صناعيّي الكورة:أظهرت الصناعة الوطنيّة قدرتها على الصمود رغم كلفة الانتاج العالية ورغم الحروب والأزمات
الجميل: شيعة لبنان يعيشون أكبر نكبة "كرمال شو".. ولن نتعايش مع السلاح!
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa