زامير من جنوب لبنان: وقف النار “هش” والعمليات مستمرة

21/06/2026 06:21PM



قال رئيس أركان إيال زامير خلال جولة في جنوب لبنان إن وقف إطلاق النار “هش”، مؤكداً أن الجيش الإسرائيلي “يواصل القتال” في المنطقة.


وأوضح أن العمليات العسكرية الجارية تهدف إلى “حماية بلدات الشمال الإسرائيلي والمدنيين”، مشيراً إلى استمرار النشاط الميداني في نقاط جنوبية لبنانية محددة.


وفي السياق نفسه، اعتبر أن حزب الله يمرّ بـ“وضع صعب جداً”، وذلك أثناء تفقده القوات المنتشرة على الحدود الجنوبية للبنان.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa