مياه الجنوب: انخفاض التغذية في صيدا بسبب اعمال الصيانة

10:44AM

 أعلنت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في بيان، الى "المشتركين المستفيدين في مدينة صيدا علماً، بانخفاض التغذية بالمياه نتيجة أعمال صيانة على خط توزيع قطر 14 انش على الاوتستراد الشرقي مقابل الغرمتي بدءا من صباح اليوم الاثنين".


وأشارت الى ان "هذا الخط يتغذى منه  بشكل أساسي الأحياء ما بين سينيق والاولي أي الخط الساحلي".


وتمنت على "المشتركين ترشيد استهلاك المياه وتقنينه الى الحد الاقصى الى حين الانتهاء من اعمال الصيانة في أسرع وقت ممكن".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa