10:44AM
أعلنت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في بيان، الى "المشتركين المستفيدين في مدينة صيدا علماً، بانخفاض التغذية بالمياه نتيجة أعمال صيانة على خط توزيع قطر 14 انش على الاوتستراد الشرقي مقابل الغرمتي بدءا من صباح اليوم الاثنين".
وأشارت الى ان "هذا الخط يتغذى منه بشكل أساسي الأحياء ما بين سينيق والاولي أي الخط الساحلي".
وتمنت على "المشتركين ترشيد استهلاك المياه وتقنينه الى الحد الاقصى الى حين الانتهاء من اعمال الصيانة في أسرع وقت ممكن".
شارك هذا الخبر
عطل عالمي يضرب منصة "إكس"
القناة 12 العبرية: أبلغ الجيش الإسرائيلي فرق التأهب (قوات الاستنفار المحلية) في الشمال أنه اعتبارًا من يوم الأحد سيتم إنهاء استدعاء جميع أفرادها للخدمة، وذلك في ضوء وقف إطلاق النار
الجيش الإسرائيلي لم ينسحب بعد من بعض بلدات النبطية وعلى الأهالي التريث
الحكومة الإسرائيلية: نجري محادثات جيدة مع لبنان بوساطة أميركية
السفير الباكستاني بعد لقاء مرقص: ندعم سيادة لبنان ومساعينا الدبلوماسية مستمرة لتحقيق السلام
نتنياهو: سنواصل التحرك بحرية في جنوب لبنان ما دعت الحاجة
الخوري محاوراً صناعيّي الكورة:أظهرت الصناعة الوطنيّة قدرتها على الصمود رغم كلفة الانتاج العالية ورغم الحروب والأزمات
الجميل: شيعة لبنان يعيشون أكبر نكبة "كرمال شو".. ولن نتعايش مع السلاح!
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa