06/04/2024 07:52PM
خلصت دراسة حديثة إلى أن تناول خل التفاح بشكل يومي يمكن أن يساهم في خسارة الوزن وخفض مستويات السكر والكوليسترول والدهون الثلاثية في الدم.
وجاء في الدراسة، التي نشرت مؤخرا في مجلة "بي إم جي" للتغذية والوقاية والصحة، أن تناول ما يصل لملعقة كبيرة من خل التفاح يوميا لمدة 12 أسبوعا ساهم في فقدان الوزن بنحو خمسة كيلوغرامات لدى الأشخاص الذين شملتهم الدراسة، ومعظمهم من الشباب.
وبالإضافة إلى ذلك، ساهم خل التفاح في خفض مستويات السكر والكوليسترول والدهون الثلاثية في الدم، وفقا للدراسة.
يشار إلى أن هذا البحث هو الأول من نوعه الذي يتناول تأثيرات خل التفاح على فقدان الوزن لدى الأفراد الأصغر سنا على وجه التحديد.
المصدر : الحرة
شارك هذا الخبر
السفارة الإيرانية ليوسف رجي: لا تكن مشتبهاً.. وكن واقعياً!
تراجع حاد لأسعار النفط إلى أدنى مستوياتها منذ شهور
عودة خدمات فيسبوك وإنستغرام إلى العمل بشكل طبيعي
بالفيديو: غارات إسرائيلية تستهدف جبل الرفيع في مرتفعات إقليم التفاح
محفوض: واهم من يحلم بتكريس هيمنة طهران على لبنان
6 أطعمة تحافظ على صحة الدماغ وتبطئ تراجع الذاكرة مع التقدم في العمر
خطة أميركية سرية للاستيلاء على اليورانيوم الإيراني.. وترامب يتريث خشية التصعيد
بالفيديو: مسيّرة إسرائيلية تستهدف سيارتين في كفرحونة والريحان
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa