وسط أجواء هادئة... الامتحانات الرسمية انطلقت

29/06/2024 09:29AM

انطلقت امتحانات الشهادة الثانوية بفروعها في صيدا، وسط اجواء هادئة، وأفيد بتأخير في تسليم الامتحانات للمراكز  التي تسلمتها عند التاسعة صباحا إلا أنها لم توزع بعد على الطلاب في انتظار قرار الوزارة حتى يبدأ الطلاب في كل المحافظات  بتوقيت موحد.

وتفقدت رئيسة دائرة التربية في المنطقة التربوية في الجنوب اماني شعبان سير الامتحانات في مركز مدرسة الاصلاح المتوسطة المختلطة الرسمية.

كما انطلقت صباح اليوم امتحانات شهادة الثانوية العامة في المركزين المعتمدين للطلاب في ثانوية البترون الرسمية (فرع الاقتصاد والإجتماع) ومدرسة شكا المتوسطة الرسمية (فرع علوم الحياة) في ظل التدابير الأمنية والإجراءات المطلوبة.

وفيما حضر الطلاب ورؤساء المراكز والمراقبون باكرا إلى المركزين، تم تأخير انطلاقة الامتحانات في مركز شكا بالرغم من وصول مسابقة الكيمياء في الموعد المحدد وتم تأخير توزيع المسابقات حتى الساعة 8:50 كما في بعض مراكز الامتحانات في لبنان التي لم تصل إليها المسابقات قبل الساعة 8:50 وبالتالي تم تمديد الوقت المحدد لانتهاء الامتحانات ساعة واحدة.

و انطلقت امتحانات شهادة الثانوية في قضاء الكورة بأجواء هادئة في مراكز: مدرسة  دده الرسمية، تكميلية  ضهر العين الرسمية، مدرسة كفرحزير الرسمية ومدرسة كوسبا الرسمية للصبيان.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa